أطباق رئيسية

باستا مع صلصة المارينارا

باستا-مع-صلصة-المارينارا

This post is also available in: English (الإنجليزية)

شارك هذا

مقدمة

باستا مع صلصة المارينارا والخضروات المشوية: هذه الباستا مع صلصة المارينارا مع الكثير من الخضار الطازجة والريحان. هي وصفة عشاء مفضلة جديدة للصيف. هذه الباستا السحرية مصنوعة في مقلاة واحدة ولا تتطلب حتى تغيير مياه الباستا. طريقة الوعاء الواحد هي حقاً لعبة تغيير ليالي الباستا المزدحمة. بشكل أساسي ، يتم غلي الباستا الجافة مع كمية كافية من الماء للطهي وأي مكونات أخرى.جرِّب هذه الوصفة كبديل السباغتي وكرات اللحم. من خلال استخدام صلصة المارينارا المُعدة في المنزل والخضروات المشوية والمقطعة.

المكونات

  1. زيت الزيتون: ملعقتان كبيرتان.
  2. طماطم طازجة كبيرة: 10 حبات (مقشرة ومقطعة إلى مكعبات).
  3. ملح (اختياري).
  4. الثوم: ½ ملعقة صغيرة (مفروم).
  5. البصل: ملعقتان كبيرتان (مقطع).
  6. الريحان الطازج: ملعقة كبيرة (مُقطع ).
  7. السكر: ملعقة صغيرة .
  8. المردقوش المجفف: ½ ملعقة صغيرة .
  9. الفلفل الأسود: ملعقة صغيرة.
  10. الفلفل الأحمر: حبتان (قطع صغيرة).
  11. قرع أصفر: حبة (شرائح طولية).
  12. كوسا: حبة (شرائح طولية).
  13. بصل: (حلقات).
  14. باستا قمح: (227 غم).

طريقة التحضير

الخطوة الأولى: لعمل صلصة المارينارا، قم بتسخين ملعقة كبيرة من زيت الزيتون في مقلاة كبيرة على درجة حرارة متوسطة. أضف الطماطم والملح والثوم والبصل المُقطع والريحان والسكر والمردقوش (البردقوش) والفلفل الأسود. قم بغلي هذا الخليط دون تغطيته لمدة 30 دقيقة تقريبًا حتى يصبح قوام الصلصة غليظًا.

الخطوة الثانية: أوقد نارًا عالية في مشواة فحم أو سخِّن مشواة غاز أو مشواة فرن. يتم بعيدًا عن مصدر الحرارة طلاء شبكة الشواية أو صينية مشواة الفرن برشاش الطبخ قليلاً. تُوضع شبكة الشواء على بعد 4 إلى 6 بوصات (10 إلى 15 سم) من مصدر الحرارة.

الخطوة الثالثة: ضع باقي الملعقة الكبيرة من زيت الزيتون باستخدام الفرشاة على الفلفل الأحمر والقرع والكوسة والبصل. ضع الخضروات على حامل الشواء أو مقلاة المشواة بالفرن. قم بالشواء والتقليب عند الحاجة حتى تصبح الخضروات طرية، لمدة تتراوح من 5 إلى 8 دقائق تقريبًا. انقل الخضروات إلى وعاء واتركها جانبًا.

الخطوة الرابعة: املأ 3/4 وعاء كبير بالمياه وقم بتسخينها إلى درجة الغليان. أضف الباستا وقم بطهوها لمدة تتراوح بين 10 و12 دقيقة تقريبًا حتى تُطهى بالكامل وتتماسك، أو طبقًا للتعليمات الموضحة على العبوة. تُصفى المعكرونة تمامًا.

الخطوة الخامسة: وزِّع الباستا على أطباق فردية بالتساوي. زيِّن الباستا بصلصة المارينارا والخضروات المشوية. تُقدم على الفور.

السابق
نمط الحياة الصحي
التالي
سوفليه الشوكولاتة