حلويات

بسكويت الفراولة

يسكويت الفراولة

This post is also available in: English (الإنجليزية)

شارك هذا

مقدمة

بسكويت الفراولة على الطراز القديم مع طبقتين من الفراولة المغطاة بالكريمة المخفوقة اللذيذة والتي لا تسطيع مقاومتها. تخطى متجر الحلويات الذي تبتاع منه وقم بصنع بسكويت الفراولة الشهي. من خلال عدد قليل من المكونات الأساسية ، يمكنك صنع هذا البسكويت الهش ورائع المذاق. مع وضع طبقات من الفراولة الطازجة مع الكريمة المخفوقة الطازجة لحلوى صيفية لا تنسى. الكل يحتاج هذه الوصفة الخيالية!

المقادير

  • دقيق قمح: كوب و ثلاثة أرباع (منخول).
  • الدقيق العادي: ربع كوب (منخول).
  • الخَميرة الخَبْز (بيكينج باودر): ملعققتان و نصف صغيرتان.
  • السكر : ملعقة كبيرة.
  • زبدة غير مملحة: ربع كوب (غير مذوبة باردة).
  • حليب: ثلاثة أرباع كوب من الحليب(بارد).

مقادير الزينة

  • 6 أكواب من الفراولة الطازجة، مقطَّعة شرائح صغيرة.
  • 3/4 كوب من الزبادي السادة أو الزبادي بنكهة الفانيليا.

طريقة التحضير

الخطوة الأولى: سخِّن الفرن إلى 425 درجة فهرنهايت، ثم أحضر صينية الخبز وقم بدهنها بالقليل من رذاذ زيت الطهي.

الخطوة الثانية: أحضر وعاء كبير، ثم قم بنخُل المكونات التالية مع بعضها البعض (الدقيق وخَميرة الخَبْز (بيكينج باودر) والسكر معًا).بعد ذلك استخدِمْ شوكة لتقطيع الزبدة الباردة وامزجها بالمكوِّنات الجافة حتى يصبح الخليط مثل الفتات الخشن. ثم أضِف الحليب البارد وقلِّب الخليط حتى تتكوَّن عجينة رطبة.

الخطوة الثالثة: الصينية التي قمت بإعدادها مسبقا قم بوضع طبقة كثيفة من الدقيق على سطحها ثم قم بوضع العجين بداخلها، وربت عليها برفق بيديك و هما مغطيان بالدقيق كرر نفس هذه الحركة من 6 إلى 8 مرات حتى يصبح العجين ناعم الملمس وقابلًا للتشكيل.

الخطوة الرابعة: بإستعمال الشوبك، كَوِّر العجينة على شكل مستطيل يصل سُمكه إِلى 1/4 بوصة. قطِّعه إلى 8 مربعات أو اصنع الشكل الذي تفضله و تراه مناسبا عند الخبز. ضع المربعات في صينية الخَبز المجهزة مسبقا، وضعها في الفرن إلى أن يصبح لونها ذهبيًّا جميلا، خلال فترة من 10 إلى 12 دقيقة.

الخطوة الخامسة: قم بوضع البسكويت في الأطباق. ثم زيِّنه بـ ثلاثة ارباع كوب من الفراولة و1 و1/2 ملعقة كبيرة من الكريمة المخفوقة. ثم تُقدَّم على الفور. و استمتع!

السابق
الثعبان ذو ألوان قوس قزح
التالي
التغذية و الأكل الصحي