حلويات

كوكيز الشوكولاتة

كوكيز الشوكولاتة

This post is also available in: English (الإنجليزية)

شارك هذا

تعرف على كيفية إعداد كوكيز الشكولاتة بسهولة , من البداية إلى النهاية في أقل من 30 دقيقة. ناعمة و لذيذة، سوف يستمتع بمذاقها الرائع الأطفال والكبار على حد سواء. هناك العديد من الطرق  لصنع كوكيز الشوكولاتة ، ولكننا وجدنا أن هذه الطريقة هي الأفضل على الإطلاق. إن الشيء الجميل في صنع الكوكيز الخاصة بك هو أنه يمكنك اختيار الحجم الكوكيز إن أردتها  كبيرة الحجم أو صغيرة, كلها ذات مذاق رائع. للحصول على كوكيز طرية و ذائبة  لا تقم بخبزها لفترة طويلة جدًا ، أو إذا كنت تحبها مقرمشة و هشة, قم بخبزها لفترة أطول .

المكونات

  1. السكر: ½ كوب 100 غرام (مطحون)
  2. السكر البني: ¾ كوب 165 جم (مطحون)
  3. الملح: 1 ملعقة صغيرة
  4. الزبدة غير مملحة: ½ كوب 115 جم (مذابة)
  5. البيض: 1 بيضة
  6. مستخلص الفانيليا: 1 ملعقة صغيرة
  7. الدقيق: 1 ¼ كوب 155 جم
  8. بايكنج باودر: ½ ملعقة صغيرة
  9. قطع الشوكولاتة شبه حلوة المذاق: 110 جم
  10. قطعة شوكولاتة داكنة: 110 جم

طريقة التحضير

الخطوة الأولى: في هذه الخطوة الأولى تحتاج إلى إحضار وعاء كبير  والسكر  والملح والزبدة. ثم قم بخفقهم معًا حتى تتكون خليط بدون كتل.

الخطوة الثانية: في هذه الخطوة ، أحضر البيض والفانيليا واخفقهما في وعاء ، ثم قم بضربهم في الخلاط حتى يتجانس الخليط ثم ضعها جانبا  لفترة قصيرة لحين وضعها مع الخليط الآخر.

الخطوة الثالثة: ينخل الطحين و البايكنج باودر ، ثم يقلب مع الخليط بملعقة (احذر من الإفراط في الخلط ، مما قد يتسبب في تماسك الغلوتين في الدقيق حتى لا يصبح مثل خليط الكيك).

الخطوة الرابعة: ضع قطع الشوكولاتة ، ثم تُبرد العجينة لمدة 30 دقيقة على الأقل. للحصول على نكهة أشبه بالقهوة و لون غامق ضع  العجين في البراد طوال الليل. كلما تركت العجينة لفترة أطول ، كلما كانت نكهتها أكثر لذة.

الخطوة الخامسة: سخن الفرن مسبقًا على درجة حرارة 350 فهرنهايت (180 درجة مئوية). ضع ورق الزبدة على صينية الخبز.

الخطوة السادسة: اسكب العجين بمغرفة أيس كريم على ورقة خبز المخططة  ، مع ترك مسافة 4 بوصات (10 سم) على الأقل بين حبات الكوكيز و 2 بوصة (5 سم) من حواف المقلاة. حتى تتمكن حبات الكوكيز من أن تنضج بالتساوي.

الخطوة السابعة: قم بخبزها لمدة 12-15 دقيقة ، أو حتى تصبح الحواف باللون البني.  دعها تبرد بالكامل قبل التقديم ثم استمتع!

السابق
مسالا الدجاج
التالي
الغيلم و الأرنب