حلويات

ميني بانكيك

ميني بانكيك

This post is also available in: English (الإنجليزية)

شارك هذا

إذا كان هناك طريقة للاستمتاع بالفطائر ، فهي من خلال صنع ميني بانكيك. إنه الصيحة الجديدة المطلقة على الإنترنت. يمكنك إعداد الميني بانكيك بسهولة فائقة خلال أقل من 5 دقائق, يمكنك تحضيره للإفطار أو كوجبة الغداء ، أو كحلوى باردة مع مغرفة من الآيس كريم و صوص الشوكولاتة. مهما كانت الإضافات التي تختارها ، سواء كانت شراب القيقب ، أو التوت ، أو رقائق الشوكولاتة ، أو شرائح الموز أو العسل … فلا يمكنك أن تخطئ ، فهذه الوصفة مفضلة لدى الأطفال والكبار بسبب طعمها الهش و اللذيذ. تستخدم هذه الوصفة مكونات أساسية بسيطة مثل الدقيق والزبدة والحليب والبيض ومستخلص الفانيليا و السكر و حفنة من الملح. إنها سهلة أليس كذلك! دعنا نرى كيف يتم تحضيرها.

المقادير

1. الدقيق: 1 ¼ كوب

2. الزبدة: 40 جرام (مذابة)

3. الحليب: 1 كوب

4. البيض: 1 بيضة

5. الفانيليا: 2 ملعقة كبيرة

6. السكر: 1 ملعقة كبيرة

7. الملح: ¼ ملعقة صغيرة

طريقة التحضير

الخطوة الأولى: أولاً تحتاج في هذه الخطوة إلى إحضار وعاء عميق – الدقيق – السكر. الآن قم بخلط الدقيق والسكر في الوعاء جيدا.

الخطوة الثانية: عليك في هذه الخطوة أن تحضر الحليب والبيض والزبدة. و الآن قم بخلطهم معًا واخفقهم جيدا في الوعاء.

الخطوة الثالثة: أضف الخليط الذي قمت بتحضيره في الخطوة السابقة إلى الدقيق و السكر. قم بتحريك المزيج حتى يصبح متجانسا و أتركه جانباً لمدة 15 دقيقة حتى يستريح.

الخطوة الرابعة: قم بإحضار مقلاة كبيرة غير لاصقة و قم بتسخينها على نار متوسطة إلى منخفضة.

الخطوة الخامسة: قم بوضع القليل من الزبدة المذابة الإضافية على المقلاة الغير لاصقة.

الخطوة السادسة: صب 4  ملاعق من الخليط حول المقلاة ، مما يتيح مساحة للإمتداد. دعها لمدة دقيقة أو حتى ترتفع الفقاعات إلى السطح. ثم إقلبها و دعها لمدة دقيقة أخرى أو حتى تصبح ذهبية خفيفة و تنضج. ضعها في طبق. كرر نفس الخطوة على ستة دفعات أخرى مع الخليط المتبقي.

الخطوة السابعة: تقدم مع الإضافات التى تفضلها مثل شوكولاتة النوتيلا ، الفراولة ، التوت الأزرق ، العسل ، يمكنك إضافة أي شيء تريده سيكون لذيذً.

السابق
مراحل تطوير البرامج في هندسة البرمجيات
التالي
مسالا الدجاج